محافظ البكيرية يُدشن فعاليات أسبوع الموهبة بإدارة التعليم

البكيرية-محمد المسلم عدسة عبدالله الراشد
دشن محافظ البكيرية الأستاذ محمد بن علي العريفي اليوم فعاليات أسبوع الموهبة في مركز الملك عبدالله الحضاري بالمحافظة بحضور وكيل المحافظة الأستاذ علي السويلم ومدير التعليم الدكتور خالد الراجح ورئيس مجلس إدارة جمعية القصيم للإبداع والابتكار (مبتكر) د. عبدالله العبداللطيف ونائب رئيس لجنة أهالي البكيرية الأستاذ عبدالرحمن الراجحي وعضو لجنة الأهالي الأستاذ سليمان السويلم ومساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالله العقيلي وعدد من مدراء الدوائر الحكومية والقيادات التعليمية والإدارية وأولياء الأمور والطلاب وبرعاية رسمية من الوجيه عبدالله بن عبدالعزيز بن ناصر السديس.

وتجول الجميع على الورش التدريبية التي شملت الحاسب الآلي ومهارات التفكير وألعاب الذكاء مشاريع الطلاب والطالبات الموهوبين والموهوبات والجهات المشاركة بالمعرض.
وأثنى محافظ البكيرية على الجهود التي تبذلها إدارة تعليم البكيرية في إبراز وتنمية المواهب التي يتميز بها أبناؤنا وبناتنا الطلاب والطالبات، مما كان له الأثر البارز في تحقيقهم النتائج المميزة خلال مشاركاتهم على المستوى المحلي والعربي.
وبين مدير التعليم أن الأسبوع الوطني للموهبة والإبداع انطلق تزامناً مع اليوم الخليجي للموهبة والإبداع الذي يستهدف جميع فئات المجتمع بتقديم البرامج والفعاليات، ويقام كل عام لإبراز مواهب الطلاب والطالبات معربا عن شكره وتقديره لسعادة محافظ البكيرية على تدشينه فعاليات أسبوع موهبة والداعمين والمشاركين ولقسمي الموهوبين والموهوبات على جهودهم في إبراز فعاليات أسبوع موهبة.
من جانبه شهد محافظ البكيرية توقيع اتفاقية شراكة بين تعليم البكيرية وجمعية القصيم للإبداع والابتكار (مبتكر) التي تهدف إلى رعاية الطلاب والطالبات الموهوبين والموهوبات بتقديم البرامج والدورات التي تخدم مشاريعهم الابتكارية والبحث العلمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.