محلي البكيرية يعقد اجتماعه.. والسويلم نائباً لرئيس المجلس

البكيرية-محمد المسلم
رأس محافظ البكيرية رئيس المجلس المحلي الأستاذ محمد بن علي العريفي، اجتماع المجلس المحلي بالمحافظة في جلسته السادسة من العام 1444 هـ، وذلك في قاعة الاجتماعات الرئيسية بمقر المحافظة.
ورحب محافظ البكيرية بالجميع مشيداً بالجهود التي يبذلها سمو أمير منطقة القصيم ـ حفظه الله ـ للمجالس المحلية وسعيه الدائم وحرصه على تقديم الخدمات للمواطن والمقيم.
كما شكر العريفي سمو أمير منطقة القصيم على صدور أمره الكريم بتكليف وكيل المحافظة الأستاذ علي بن عبدالله السويلم نائبا لرئيس المجلس المحلي.
واستعرض الاجتماع جدول الأعمال ومناقشة الموضوعات التي تهم المحافظة وتخدم المواطنين ، منها تحسين وتجميل امتداد طريق محمد العلي السويلم باتجاه مركز الخبراء ومخاطبة وزارة الطرق والنقل بذلك، وكذلك معالجة التشوهات البصرية في واجهة سور المساجد بالمحافظة.
كما ناقش الاجتماع إيجاد الحلول للاختناقات المرورية أثناء خروج الطلاب والطالبات في عدد من المدارس بالتنسيق مع إدارة التعليم والمرور، بالإضافة إلى مناقشة خطورة إعادة استخدام عبوات المحاصيل الزراعية التي تم تعبئتها وتسويقها مثل ” كراتين التمور، فلين الخضار” وتم تحويل ذلك للجنة المرافق العامة للمتابعة.
وفي ختام الاجتماع ناقش المحافظ مع الأعضاء عدد من الطلبات المقدمة من المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.