محافظ البكيرية يدشن فعاليات اليوم العالمي للإعاقة

البكيرية-محمد المسلم عدسة عبدالله الراشد
دشن محافظ البكيرية محمد بن علي العريفي صباح اليوم، فعاليات اليوم العالمي لذوي الإعاقة لهذا العام 2022م، والذي نظمه مركز التأهيل الشامل بالبكيرية، في مقر نادي الحديثي لذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظة بحضور نائبة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمليات الأستاذة نورة المردسي ، ومدير مركز التأهيل الشامل بالبكيرية الدكتور خالد السلامة، ومساعد مدير تعليم البكيرية للشؤون التعليمية الأستاذ محمد القضيبي، وعدد من مدراء الدوائر الحكومية ومنسوبي التأهيل الشامل .

وتجول محافظ البكيرية على المعرض المصاحب، والذي احتوى على مشاركة الجهات الحكومية والقطاع الخاص وعدد من الأعمال واللوحات التي نفذها مجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأركان تعريفية عن مركز التأهيل الشامل وأقسامها التابعة لفرع الوزارة بمنطقة القصيم.
ونوه محافظ البكيرية خلال الحفل, بالدعم والرعاية اللذين توليهما الحكومة الرشيدة ـ أيدها الله ـ للمعاق، مؤكداً أهمية تكافل المجتمع للوقوف إلى جانب المعاق، وزرع الثقة فيه واندماجه في المجتمع ليكون عنصراً فاعلاً.
فيما أوضح مدير مركز التأهيل الشامل بالبكيرية الدكتور خالد السلامة أن إحياء مثل هذه المناسبات التوعوية تزيد الوعي المجتمعي بحقوق الأشخاص ذوي الاعاقة، مؤكداً ضرورة مشاركتهم في المجتمع بصورة كاملة.

وفي ختام الحفل كرم محافظ البكيرية الرعاة والمشاركين بالحفل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.